أمير منطقة القصيم يكرم اللواء عبدالمحسن بن محمد الطويل

  • هذا الموضوع فارغ.
مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #1148
    غير معروف
    زائر
    608px-Basmala.svg.png
    i_178ed0bf290.jpeg
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    استقبل صاحب السمو الملكي الأمير د. فيصل بن مشعل بن سعود بن عبدالعزيز أمير منطقة القصيم في مكتبه بمقر ديوان الإمارة مدير السجون بمنطقة القصيم اللواء عبدالمحسن بن محمد الطويل الذي قدم للسلام على سموه واطلاعه على التقرير السنوي للسجون بالمنطقة.
    وقد رحب به سموه، مشيداً بالنقلة النوعية التي تشهدها سجون المنطقة في كافة المجالات والبرامج الإصلاحية والدينية والتعليمية والاجتماعية وغيرها من الخدمات المقدمة للسجون وفق التوجيهات الحكيمة والاهتمام والمتابعة الدائمة من حكومة خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي عهده الأمين، وسمو ولي ولي العهد -حفظهم الله-، مقدراً الجهود المبذولة من إدارة سجون المنطقة، سائلاً الله لهم العون والتوفيق.
    من جانبه رفع اللواء عبدالمحسن الطويل جزيل الشكر والتقدير لأمير منطقة القصيم على ما تلقاه إدارة السجون بالمنطقة من دعم وتوجيهات مستمرة، كان لها ثمراتها الملموسة من الجميع وساهمت بشكل كبير لما وصلت له سجون المنطقة من رقي وتقدم.

    كما قدر اللواء الطويل الجهود المباركة التي يبذلها سموه في متابعة أحوال ابنائه النزلاء وتحفيزهم مما كان له الأثر الطيب في نفوسهم.
    i_178ed0bf291.jpeg
مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.
زر الذهاب إلى الأعلى