العجلان: فقيد الأمة سِجل حافل بأعمال الخير في الداخل والخارج

  • هذا الموضوع فارغ.
مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #399
    غير معروف
    زائر

    el_89_1.jpg
    أعرب عجلان العجلان، رئيس مجلس إدارة شركة عجلان وإخوانه، عن تأثره البالغ وحزنه العميق لغياب صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى فَجْر يوم السبت خارج المملكة إثر مرض عاناه.

    وقدم العجلان أحر التعازي وصادق المواساة لخادم الحرمين الشريفين الملك عبد الله بن عبد العزيز آل سعود, وسمو النائب الثاني وزير الداخلية صاحب السمو الملكي الأمير نايف بن عبدالعزيز، وإخوانهما أصحاب السمو الملكي والأسرة الحاكمة والشعب السعودي في وفاة صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبدالعزيز آل سعود ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الدفاع والطيران والمفتش العام، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى فَجْر يوم السبت خارج المملكة إثر مرض عاناه.

    وأكد أن الوطن يخسر بغيابه ركناً من أركانه الذين عملوا على نهضته وتقدمه وتطوره، كما يخسر الشعب السعودي راعياً من رعاته المخلصين الذين سهروا على توفير كل ما يؤمن له الرفعة والتقدم، وتفتقد الأمة العربية والإسلامية أحد رجالاتها البارزين الذي كانت له اليد الطولى في الدفاع عن حقوق العرب والمسلمين على مدى سنوات من العطاء.

    وأضاف بأن للأمير سلطان ـ رحمه الله ـ سجلاً حافلاً في أعمال الخير في الداخل والخارج، وتم تحويلها إلى عمل مؤسسي تشرف عليه جهات خيرية متخصصة تنظيماً لأعمالها وضماناً لاستمرارها، منها مؤسسة سلطان بن عبدالعزيز آل سعود الخيرية، ولجنة الأمير سلطان بن عبدالعزيز الخاصة للإغاثة، تدعمهما كل من مدينة سلطان للخدمات الإنسانية ومدينة سلطان للعلوم الإنسانية ومركز سلطان للعلوم والتقنية وبرنامج الاتصالات الطبيّة والتعليميّة.

    وأكد أن صاحب السمو الملكي الأمير سلطان بن عبد العزيز – رحمه الله – كان وسيظل رمزاً من رموز هذا الوطن المعطاء. سائلاً المولى – عز وجل – أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته، وأن يسكنه فسيح جناته، وأن يجزيه خير الجزاء لما قدمه لدينه ووطنه.

    جريدة الجزيرة
    http://www.al-jazirah.com.sa/20111024/vi8d.htm

    #5039
    غير معروف
    زائر

    رحم الله موتانا وموتى المسلمين

    #5049
    غير معروف
    زائر

    اللهم أجرنا في مصيبتنا واخلفنا خيرا منها إنا لله وإنا إليه راجعون رحمك الله ياسلطان رحمك الله يا أبا خالد رحمك الله ياولي عهدنا اللهم ارحمه واغفر له وسكنه الجنة برحمتك ياالله اللهم إنا نسألك له الرحمة الواسعة وأن تلهم ذويه الصبر والسلوان وأن تثبته عند السؤال
    ماذا عسانا أن نقول عن سلطان , لأن أفعاله تتحدث , والخير مؤسسة هو معناها محليا ودوليا إن القلب ليحزن وإن العين لتدمع وإنا على فراقك أبا خالد لمحزونون

    #5051
    غير معروف
    زائر

    الله يرحمك ياسلطان الخير ..
    لن ننساك .. لن ننساك

    #5057
    غير معروف
    زائر

    رحم الله ولي العهد الامير المحبوب سلطان بن عبدالعزيز

    #5065
    غير معروف
    زائر

    الله يرحم سلطان الخير
    :dmo33:

    #5555
    غير معروف
    زائر

    رحم الله موتانا وموتى المسلمين

مشاهدة 7 مشاركات - 1 إلى 7 (من مجموع 7)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.
زر الذهاب إلى الأعلى