«عجلان وإخوانه» توقع اتفاقية مع «أوراكل» لتعزيز خطط توسعها

  • هذا الموضوع فارغ.
مشاهدة 9 مشاركات - 1 إلى 9 (من مجموع 9)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #217
    غير معروف
    زائر

    521766_155344.jpg

    وقعت شركة عجلان وإخوانه اتفاقية مع شركة أوراكل لتزويدها بحزمة أوراكل للأعمال الإلكترونية، وذلك من أجل تعزيز خطط التوسع في الشركة. ووقع العقد مقر شركة عجلان وإخوانه من قبل محمد بن عبد العزيز العجلان نائب رئيس مجلس الإدارة، ومن قبل عبد الرحمن محمد الذهيبان نائب الرئيس، لأوراكل الشرق الأوسط وإفريقيا.
    وتهدف ”عجلان وإخوانه” من هذه الخطوة إلى تعزيز فعالية أدائها ورفع مستوى الإنتاجية في فروعها كافة، إضافة إلى توفير الحلول اللازمة لأنظمة تبادل المعلومات, ويتيح الحل الجديد تطبيق نظام الأوراكل في الشركة بمختلف إداراتها وأقسامها وأتمتة العمليات الداخلية للشركة والتي تتضمن العمليات المالية والمحاسبة والمشتريات والموارد البشرية والمبيعات، كذلك سيسهم النظام الجديد في الحفاظ على بيانات الشركة في بيئة إلكترونية.
    وقال محمد العجلان ”سيتيح لنا اعتماد هذه الحزمة من التطبيقات المتكاملة تنفيذ مهامنا بسهولة أكبر، كما أننا نهدف من خلال تطبيق برنامج أوراكل إلى تبني قرارات أكثر دقة وتعزيز إدارة عملياتنا, مبيناً أن من بين مبادرات استراتيجية الشركة في تقنية المعلومات، تطوير البنية التحتية وتعزيز أمن المعلومات والاتصالات وضمان استمرارية الخدمات التقنية وتطوير الموارد البشرية القادرة على تقديم الدعم اللازم بجودة عالية لجميع المستخدمين، وإدارة كامل المنظومة التقنية بشكل احترافي يرتقي لمتطلبات الشركة الحالية والمستقبلية وتمكين الشركة من تحقيق التطور المنشود وتطبيق أفضل المعايير العالمية. ويعتبر هذا المشروع بمثابة نقلة نوعية للشركة في ظل مساعينا إلى تحقيق التميز في الأداء والجودة في العمل والاستثمار الأمثل للموارد المالية”.
    وأضاف ”نحن دائما نسعى إلى الأفضل، ونظام الأوراكل نظام شامل تابع للمقاييس المحاسبية العالمية ومقاييس الإدارة العالمية وهو أفضل ما توصل إليه نظام تكنولوجيا المعلومات على مستوى العالم من نظام ضبط الحسابات المالية والإدارية والمخازن، وهذا أرقى ما توصلنا إليه، وسنقوم بتطبيقه بشكل كامل لجميع أنشطة الشركة لتحقيق أهدافها المستقبلية”.
    من جانبه، قال عبد الرحمن الذهيبان ”تدعم برامج أوراكل الشركات الرائدة مثل عجلان وإخوانه، من خلال مجموعة تطبيقاتها المتكاملة, كما تتيح لها إمكانية تحكم كامل وتمنحها نظرة شاملة على إداراتها، وتساعدها على تحفيز الأداء، فضلاً عن ميزة ضبط التكاليف والحفاظ على الجودة, معرباً عن تقديره لشركة عجلان وإخوانه لاختيار شركة أوراكل للمشاركة في هذا المشروع والذي يضم العديد من العناصر التي سيكون لها تأثير مباشر في تطوير أداء الشركة وزيادة قدرتها التنافسية”.

    #3590
    Yazeed Aj
    عضو

    مآشآءآلله تبآرك آلله

    الله يوفقهم آن شآء آلله

    يعطيك آلف عآفيه يآ فتى آلريآض

    #3592
    غير معروف
    زائر

    ما شاء الله

    كل التوفيق لأبناء العم عبدالعزيز

    يستاهلون كل خير

    تسلم يمنيك فتى الرياض

    #3597
    غير معروف
    زائر

    الله يوفقهم ويسهل لهم

    يستاهلون كل خير

    #3680
    غير معروف
    زائر

    ألف مبروووك

    الله يوفقهم

    #3691
    غير معروف
    زائر

    ما شاء الله

    الله يوفقهم ويسدد خطاهم

    أطيب التحايا

    :wrd:

    #3704
    غير معروف
    زائر
    ما شاء الله تبارك الله

    ألف شكر على الموضوع

    يعطيك ألف عافيه
    #3709
    غير معروف
    زائر

    بالتوفيق والنجاح للجميع

    #3711
    غير معروف
    زائر

    بالتوووووفيق

مشاهدة 9 مشاركات - 1 إلى 9 (من مجموع 9)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.
زر الذهاب إلى الأعلى