رئيس مركز أم الساهك : عجلة التنمية والتطوير مستمرة ونتابع المشاريع المتعثرة

  • هذا الموضوع فارغ.
مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #1168
    غير معروف
    زائر
    608px-Basmala.svg.png
    974007569.jpg
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    كشف رئيس مركز أم الساهك سعد بن محمد بن عجلان العجلان ، لـ(الجزيرة): عن استمرار عجلة التنمية والتطوير في المركز والمناطق التابعة للمركز.
    حيث يجري العمل حاليا على إنشاء مبنى حكومي خاص بشرطة المركز، بالإضافة الى إنشاء مجمع سوق مركزي تجاري في بلدة الرويحة وبلدة الخترشية، والانتهاء من أعمال صيانة وانارة وتشجير وأرصفة طريق الصفيرة – الحزم الزراعي.
    وأشار العجلان : الى إنشاء ميدان ودوار كبير في مدخل المركز مع إنارته بالكامل، مماساهم في تسهيل الحركة المرورية وأضفى عليه شكلا جماليا.
    وتابع حديثه بقوله: أنه يجري مناقشة المشاريع التنموية المتعثرة مع الجهات ذات الاختصاص، والبحث عن أرض لإقامة محطة صرف صحي في أبومعن والدريدي ؛ بالإضافة الى انتقال الدفاع المدني في أبومعن لمبنى حكومي بدلا من المبنى السابق المستأجر.
    كما يجري العمل على تركيب لوحات إرشادية، تحمل مسميات البلدات التابعة للمركز، ومناقشة افتتاح فرع للبلدية لخدمة المركز وتوابعه، والمطالبة بإنشاء مجمعات تعليمية للبنين والبنات في المركز وتوابعه. مشيرا إلى افتتاح مركز للدفاع المدني والهلال الأحمر في المركز مؤخرا، وترصيف وانارة الطريق الواصل مابين حزم أم الساهك والخترشية ؛ مبيناً: أن العمل قائم حاليا وعلى وشك الانتهاء من مشروع مبنى مسلخ للمركز وتوابعه.
    وأكد العجلان: أن العمل جار في متابعة ما يهم المركز وتوابعه والقاطنين فيه؛ معربا في ختام حديثه عن شكره وتقديره لصاحب السمو الملكي الأمير سعود بن نايف بن عبدالعزيز، أمير المنطقة الشرقية على الدعم الكبير الذي يلقاه المركز وتوابعه حالها كحال باقي مدن المنطقة الشرقية، تحت ظل توجيهات القيادة الحكيمة.
    المصدر
مشاهدة مشاركة واحدة (من مجموع 1)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.
زر الذهاب إلى الأعلى