رئيس مركز أم الساهك يزور الخالدي مهنئاً بسلامته والعوده للوطن

  • هذا الموضوع فارغ.
مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • الكاتب
    المشاركات
  • #971
    غير معروف
    زائر
    608px-Basmala.svg.png
    974007569.jpg

    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

    قام سعادة رئيس مركز أم الساهك ابن العم الأستاذ/ سعد بن محمد بن عجلان العجلان وعدد من المسؤولين صباح يوم الأربعاء الموافق 20-5-1436هـ بزيارة نائب القنصل العام باليمن العائد من الاختطاف عبدالله الخالدي، في مقر سكنه بمركز أم الساهك للسلام عليه وتهنئته بمناسبة عودته لأرض الوطن سالماً.
    962551149.jpg
    وكان في استقبالهم نائب القنصل الخالدي ووالده وعدد من أفراد الأسرة من آل بوعشبة، الذين رحبوا بالمحافظ ومرافقيه، معبرين عن شكرهم على الزيارة.
    بدوره عبر الخالدي عن امتنانه وشكره لرئيس المركز، مشيرا إلى أن الزيارة تمثل رسالة واضحة على التلاحم والتماسك بين أفراد المجتمع السعودي، لافتا إلى أن الفرحة العارمة التي أعقبت الإفراج عنه بعد محنة الاختطاف التي استمرت ثلاث سنوات تمثل رسالة واضحة للداخل والخارج عن متانة اللحمة الوطنية بين الشعب السعودي، رافعا أسمى آيات الشكر والعرفان لخادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على اهتمامه به خلال المحنة التي عاشها، وكذلك على حسن استقباله ومنحه وسام الملك عبدالعزيز، مجددا الولاء للقيادة السعودية وعلى رأسها خادم الحرمين الشريفين وسمو ولي العهد وسمو ولي ولي العهد الذي كان في استقباله بالمطار لدى عودته إلى أرض الوطن.
    وأكد الخالدي أنه سيباشر عمله في غضون شهرين تقريبا، حيث يتمتع حاليا بفترة نقاهة لن تستمر طويلا، مؤكدا أنه سيعاود العمل في فرع وزارة الخارجية بالدمام.
    وكان القنصل الخالدي وصل إلى منزل أسرته مساء أول أمس قادما من الرياض برفقة الأسرة.
    :wrd:
    #8038
    غير معروف
    زائر
    حمداً لله على سلامة القنصل الخالدي
    #8026
    غير معروف
    زائر
    حفظ الله مملكتنا وادام عليها نعمة الأمن والآمان
مشاهدة 3 مشاركات - 1 إلى 3 (من مجموع 3)
  • يجب تسجيل الدخول للرد على هذا الموضوع.
زر الذهاب إلى الأعلى